<> <> <> <> بالفيديو.. هؤلاء الخمسة لن تراهم فى الأهلى والزمالك الموسم المقبل - HeikalSports

Post Top Ad

انت الزائر رقم

السبت، 22 أبريل 2017

بالفيديو.. هؤلاء الخمسة لن تراهم فى الأهلى والزمالك الموسم المقبل

بالفيديو.. هؤلاء الخمسة لن تراهم فى الأهلى والزمالك الموسم المقبل

السبت، 22 أبريل 2017 03:00 ص -Heikal Sports
بالفيديو.. هؤلاء الخمسة لن تراهم فى الأهلى والزمالك الموسم المقبل عماد متعب مهاجم الاهلى
وصلت العلاقة بين خمسة من نجوم الأهلى والزمالك وناديهم لطريق مسدود، يؤكد أن هؤلاء على أعتاب الخروج من أبواب القطبين فى الموسم المقبل فى ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين بإعلان فك الارتباط
ويرصد "اليوم السابع" هؤلاء النجوم فى التقرير التالى:

1_ عماد متعب

أيام عماد متعب مهاجم الأهلى داخل القلعة الحمراء باتت معدودة للغاية رغم أن ملك الدقائق القاتلة جدد عقده مؤخرًا مع حامل لقب الدورى المصرى ويؤكد هذا الاتجاه إعلان القناص أن تجديد عقده لن يمنع رحيله عن النادى إذا لم يُشارك بشكل أكثر فاعلية.
متعب الذي يُعاني من عدم المشاركة بصفة مستمرة مع حسام البدري المدير الفنى للأهلى، بات خارج حسابات الفريق الأحمر منذ إعلانه لهذا القرار ولم يظهر فى آخر 6 مباريات للفريق الأحمر أمام الداخلية وبتروجت ثم مباراة الاتحاد السكندري وأخيرًا مواجهة أسوان، فضلاً عن غيابه عن مباراتى الذهاب والعودة بدور الـ 32 الأفريقى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى.

2_ أحمد جعفر

يعد أحمد جعفر أحد المرشحين بقوة للرحيل عن الزمالك فى ظل عدم مشاركته مع الفريق بشكل منتظم منذ انضمامه مطلع الموسم الجالى حيث شارك فى 11 مباراة فقط مع الأبيض منها 10 بالدورى ومباراة وحيدة بكأس مصر وأحرز هدفا وحيدا فى مرمى المصرى بالدورى.

3_ ستانلى

وأصبح النيجيرى ستانلى على أبواب العودة لوادى دجلة بنهاية إعارته للزمالك فى ظل رفض الفريق الأبيض الملايين المطلوب لبقاء المهاجم حيث ينص عقد الإعارة على سداد مليون و500 ألف دولار – قرابة 27 مليون جنيه – نظير انتقال ستانلى للقلعة البيضاء بشكل نهائى وهو ما يراه مسئولو الأبيض مبلغا كبيرا للغاية ولا يمكن سداده.

4_ عمرو جمال

تألق سليمانى كوليبالى مع الأهلى واعتماد حسام البدرى علي المهاجم الايفوارى أساسيًا بجانب النيجيرى أجاى كتب كلمة النهاية لمشوار عمرو جمال غزال الفريق الأحمر حيث بات اللاعب يحزم حقائبه للبحث عن نادٍ آخر.

5_صالح جمعة

فيما يعد صالح جمعة لاعب خط وسط الأهلى قريبًا من مغادرة استاد مختار التتش بعد فشل اللاعب فى الحصول على ثقة حسام البدرى فضلاً عن عدم التزامه بنظام القلعة الحمراء الامر الذى يعزز من فرص الاستغناء عن خدماته فى سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق