<> <> <> <> فضائح البوابين (الزمالكاوية) تاريخ الزمالك مع الانسحابات - HeikalSports

Post Top Ad

انت الزائر رقم

الأربعاء، 8 نوفمبر 2017

فضائح البوابين (الزمالكاوية) تاريخ الزمالك مع الانسحابات

تاريخ الزمالك مع الانسحاب في مسابقة الدوري


الأبيض ينسحب مرتين أمام الأهلي.. والتهديد بالانسحاب عرض مستمر بسبب التحكيم 
هدد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز في حالة عدم إعادة لقاء فريقه أمام المقاصة، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة، خلال اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة وانتهي بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف.
ولعل أبرز الانسحابات في تاريخ الكرة المصرية كان بطلها نادي الزمالك عام 96، في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي أدارها تحكيميا قدرى عبد العظيم، ليقرر الفريق الأبيض الانسحاب من المباراة في الدقيقة 86 حيث كان الأهلي فائزا بهدفي أحمد فيلكس وحسام حسن، ليعترض الجهاز الفني للأبيض بقيادة مديره الفنى فاروق جعفر.
فيما كان الأزمة الثانية خلال مباراة الحكم الفرنسي مارك باتا الشهيرة، حيث انسحب الزمالك أمام الأهلي أيضا في موسم 99 بعد 4 دقائق فقط عقب قرار باتا بطرد أيمن عبد العزيز بسبب تدخله من الخلف في قدم إبراهيم حسن الظهير الأيمن للأهلي وقتها، ليعترض الجهاز الفني للزمالك بقيادة فاروق جعفر ويقرروا الانسحاب أيضا.


كما هدد نادى الزمالك بالانسحاب أكثر من مرة خلال الموسم الماضي من مسابقة الدوري، اعتراضا على أخطاء التحيكم أيضا ولعل أبرزها كانت عقب مباراة طلائع الجيش ليعود الفريق الأبيض بعدها لاستئناف مبارياته.
ولم تكن واقع المقاصة التهديد الأول للزمالك بالانسحاب خلال الموسم الحالي، حيث قرر مسئولو الأبيض الانسحاب من بطولة الدورى هذا الموسم قبل مواجهة اسوان فى الجولة الـ14 من بطولة الدورى بسبب الأخطاء التحكيمية قبل التراجع عن الرقار وخوض المباراة.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق