<> <> <> <> ملخص مباراةالاهلي اليوم في بطولة افريقيا - HeikalSports

Post Top Ad

انت الزائر رقم

السبت، 11 مارس 2017

ملخص مباراةالاهلي اليوم في بطولة افريقيا

ملخص واهداف مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم السبت 11 مارس 2017 1-0 ″يوتيوب„ الأهلي المصري يفوز بصعوبة على بيدفيست


دوري أبطال أفريقيا – نقدم لكم ملخص واهداف مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم  نتيجة مباراة مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس 1-0 يوتيوب اليوم 11-3-2017 في دوري ابطال افريقيا, يلتقي الاهلي المصري بضيفة بيدفيست من جنوب افريقيا اليوم في مواجهة قوية وحاسمة على ارضية ملعب السلام وسوف تكون على قناة الأهلي بصوت المعلق عصام عبده.ملخص واهداف مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم, يطمح “المارد الاحمر” النادي الاهلي في تحقيق فوزة الاول بدوري ابطال افريقيا هذا الموسم واستغلال عاملي الارض والجمهور لتجقيق ذلك على فريق بيدفيست الجنوب الافريقي, بينما يطمح بيدفيست الى الخروك والعودة من القاهرة بنقاط الفوز على الاهلي اليوم مباشر ضد بيدفيست.
حيث يدخل فريق الاهلي المباراة بمعنويات عالية بعد المستوى الجيد الذي يقدمة في بطولة الدوري المصري وانفرادة بالصدارة بعد تعثر الزمالك امام المقاصة, بالاضافة عامل الارض والجمهور اليوم امام فريق بيدفيست ويتس, بينما يأمل بيدفيست في العودة بنتيجة تساعدة في مباراة الاياب على ارضة.

يوتيوب ملخص مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم

نجح عبدالله السعيد في تمرير الكرة إلى علي معلول، لكن الأخير كان في وضع تسلل، ولو تصرف عبدالله في الكرة بالسرعة المطلوبة لاكتملت الهجمة التي سجل منها عمرو جمال؛ لكن الحكم المغربي ألغى الهدف.
نجح مؤمن في تمرير كرة سحرية إلى عمق الدفاعات الجنوب أفريقية؛ لكن عمرو جمال لم يحسن استقبالها، وسدد فوق العرضة، لتمر الدقائق سريعة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف.
دخل الأهلي الشوط الثاني بقوة؛ ليحاصر بيدفيست في نصف ملعبه بفضل التحركات السريعة بدون كرة، واللعب من لمسة واحدة، لتتعدد هجمات الأهلي وتظهر أنيابه الهجومية، بعدما نشط خط وسطه بالتغيير الأول مع بداية الشوط بخروج مؤمن زكريا ومشاركة أحمد حمودي
مع الضغط المتوالي للأهلي نجح أحمد حجازي في تسجيل الهدف الأول من ضربة ركنية في الدقيقة الـ57، لعبها أحمد حمودي على رأس حسام غالي، فمررها غالي للخلف على رأس حجازي، ليرتقي ويسجل في الزاوية اليمنى لحارس المرمى واضعًا الأهلي في المقدمة.
أجرى حسام البدري التغيير الثاني اضطراريًا، بعد إصابة أجايي في الدقيقة الـ60، عندما توغل وانفرد وسدد ليسقط بعدها على الأرض ويحلّ محله وليد سليمان.
يجري الأهلي التغيير الثاني اضطراريًا أيضا بخروج حسام غالي مصابًا، ليحل محله حسام عاشور، ويفقد الأهلي تغييرين في خمس دقائق ويضطر لاستكمال المباراة بالتشكيل الأخير.
استمر الأهلي على تفوقه وسيطرته على المباراة حتى الدقائق الأخيرة، التي شهدت قمة الإثارة بعد إهدار أكثر من فرصة للتسجيل، خاصة أمام أحمد حمودي ووليد سليمان، لكن دون جدوى، ليطلق الحكم المغربي صافرة النهاية بفوز الأهلي 1-صفر.
ينطلق وليد سليمان ويسدد ليتعملق الحارس الجنوب أفريقي ويتصدى لتعود الكرة إلى حمودي ليسدد ويواصل الحارس تألقه لتصل الكرة إلى وليد الذي مرر لعمرو جمال ليسجل لكن من وضع التسلل .
يفشل حمودي مجددا في تعزيز التقدم الأهلاوي بعد أن قرر التسديد ليحولها الدفاع إلى ضربة ركنية مرت دون خطورة تذكر .
تعددت هجمات الأهلي في الدقائق الأخيرة إلا أن عشوائية اللاعبين في التعامل مع الكرة بالإضافة للتسرع كان كفيلا بنهاية اللقاء بهدف دون رد .

نتيجة واهداف مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم 1-0

من ناحية آخرى يلعب مؤمن زكريا ووليد سليمان في خط الوسط بعد الثنائى أجايى وعمرو جمال لمساعتهما في بناء الهجمات في مباراة الاهلي بث مباشر ووبيدفيست ويتس اليوم في دوري ابطال افريقيا 2017.

الملعب: استاد السلام
درجة الحرارة: 24°C
الحكم: رضوان جيد
ملخص مباراة الاهلي وبيدفيست 1-0 [كاملة] دوري ابطال افريقيا 2017 [11-3-2017] HD
اهداف مباراة الاهلي وبيدفيست «1-0» هدف احمد حجازي
اهدا ف الأهلى و بيدفيست الجنوب أفريقى اليوم 1 – 0 /هدف احمد حجازى / 11-3-2017
ملخص واهداف مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم السبت 11 مارس 2017 1-0 "يوتيوب" الأهلي المصري يفوز بصعوبة على بيدفيست by  ملخص واهداف مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم السبت 11 مارس 2017 1-0 ″يوتيوب„ الأهلي المصري يفوز بصعوبة على بيدفيست .
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق