<> <> <> <> فوز العين الاماراتي على طشقند 2/3 - HeikalSports

Post Top Ad

انت الزائر رقم

الأربعاء، 1 مارس 2017

فوز العين الاماراتي على طشقند 2/3

الزعيم- الرابح الوحيد
تاريخ النشر: 01/03/2017

عاد العين ممثل الإمارات ووصيف دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية بفوز ثمين من طشقند بعد فوزه على مستضيفه فريق بونيودكور بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جى أمس ضمن المجموعة الثالثة، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقي ممثل اوزبكستان بلا رصيد وتضعف آماله في المنافسة في خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.
سجل ثلاثية العين عمر عبد الرحمن «هدفين» في الدقيقتين 8 و88 من ركلة جزاء وكايو (15)، فيما أحزر ثنائية الفريق الاوزبكي سيمرتان (10) وخميدوف (43).
قدم العين مباراة جيدة المستوى من ناحية التوازن والانتشار والوصول إلى مرمى بونيودكور إلا أن الأخطاء الدفاعية تلاعبت بجماهير العين المتابعة للقاء، خصوصاً في الشوط الأول حيث نجح الفريق في التقدم مرتين ولكن أخطاء التمركز وغياب الرقابة خصوصاً من ناحية الأطراف المتواجد فيها خالد عبد الرحمن في الجهة اليسرى وبندر الأحبابي وداوود على بعد نزوله في الجهة اليمنى والتي بنى عليها الفريق الأوزبكي هجماته ونجح في إدراك التعادل مرتين. وفي الشوط الثاني تواصلت الأخطاء الفردية من جانب لاعبي العين الذين لم يستثمروا نقص الفريق الأوزبكي بعد طرد لاعبهم كوميلوف في الدقيقة 70 إلى أن جاءت الدقيقة 88 وسجل هدف الفوز الثالث عن طريق عموري من ضربة جزاء.
ويمكن القول ان «عموري» الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية في هذه النسخة، أعاد العين إلى البطولة المفضلة لديه إذ إن التعادل الثاني كان سيدخل «الزعيم» في حسابات معقدة، كما لا يمكن الدور الذي قام به كايو أحد نجوم اللقاء.
في الدقيقة الثامنة نجح الزعيم في تسجيل هدف السبق عن طريق نجمه الفنان عمر عبد الرحمن من ركلة حرة بعد عرقلته من الدفاع الأوزبكي لينفذها بنجاح ويضع الكرة في أقصى الزاوية العليا لحارس بونيودكور زاكروف معلناً هدف الزعيم الأول، ولكن فرحة العين لم تدم سوى دقيقتين فقط عندما أدرك بونيودكور التعادل عن طريق سيمرتان الذي استفاد من الكرة المرتدة من القائم الأيمن لخالد عيسى من تسديدة خميدوف ليضع الكرة في الشباك وسط غياب تام من الدفاع العيناوي، وفي الدقيقة 15 نجح البرازيلي كايو لوكاس في وضع ممثل الإمارات في التقدم مرة أخري مستفيداً من عرضية بندر الأحبابي في الجهة اليمنى لعبت برأس ناصر الشمراني لتأتي الى كايو الذي سدد كرة قوية بيسراه سكنت الشباك كهدف عيناوي ثان.
وفي الدقيقة 33 تعرض بندر الأحبابي إلى إصابة غادر على إثرها ونزل مكانه داوود علي، وفي الدقيقة 43 أدرك خميدوف هدف التعادل لفريق بونيودكور بخطأ دفاعي كبير في الرقابة والتمركز عندما عكس سيمرتان كرة عرضية من الجهة اليسري وهي «ثغرة» دفاع العين من بداية المباراة ليكملها خميدوف في الشباك.
أجرى مدرب العين زوران تبديلا ثانياً في الدقيقة 66 بدخول دياكيه مكان الشمراني ثم تبعه بعد دقائق بتبديل أخير بدخول الكولومبي اسبريلا مكان أحمد برمان، وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب بونيودكور كوميلوف بعد ضربه اسبريلا بالكوع من غير كرة ليخرج له الحكم الأسترالي البطاقة الصفراء الثانية.
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق حصل العين على ركلة جزاء بعد عرقلة كايو في المنطقة المحرمة ليتصدى لها عموري ويحرز منها هدف الفوز الثالث وينتهي اللقاء بفوز ممثل الإمارات بنتيجة 3-2.
حضور مميز
شهد المباراة جمهور بلغ 7655، حيث كان التشجيع حماسياً من جمهور أصحاب السعادة والفريق الضيف.
كم حضر مباراة الوحدة وبيروسبوليس الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد، وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة.
لقاء قمة
تقام الجولة الثالثة في 13 مارس/‏آذار الحالي، بمباراة قمة بين العين والأهلي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في حين يلعب بونيودكور مع ذوب آهن في طشقند، وتقام الجولة الرابعة في 11 أبريل/‏ نيسان المقبل، فيلعب العين مع الأهلي في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، وذوب آهن مع بونيودكور في ملعب فولاد شهر في أصفهان.
فوزان كاسحان لأوراوا وشنغهاي
حقق أوراوا رد دايموندز الياباني وشنغهاي سيبغ، فوزين كاسحين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة .
وفاز أوراوا على ضيفه سيؤول الكوري الجنوبي 5-2 في سايتاما، وشنغهاي سيبغ على ويسترن سيدني وندررز 5-1 في شنغهاي.
في المباراة الأولى، سجل يوكي موتو (9) وتاداناري لي (11) وتاكاهيرو سكيني (15) وتومويا يوغاجين (21) ويوشياكي كوماي (45) لأوراوا، وبارك تشو يونغ (14) وللمونتينيغري ديان داميانوفيتش (90+2) لسيؤول.
وفي المباراة الثانية، سجل البرازيليون هالك (3) واوسكار (17) وايلكيسون دي أوليفيرا (27) وشي كي (25) ولي وو (75) لشنغهاي، وميتش نيكولز (20) لويسترن.
أولسان يسحق بريزبين بالستة
سحق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ضيفه بريزبين رور 6-صفر، على استاد مونسو ضمن منافسات المجموعة الخامسة ليعوض خسارته في الجولة الأولى.
وسجل كيم اين-سونغ (10 و68) والكرواتيان ميسلاف اورسيتش (13 و34) وايفان كوفاتشيتش (55) ولي جونغ-هو (90+3) أهداف الفائز.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق