<> <> <> <> تعرض فاران اللاعب الدولي الفرنسي إلى إصابة، أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا على ملعب ميستايا في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 بالدوري الإسباني لكرة القدم والذي انتهى بهزيمة الملكي بنتيجة 1-2. - HeikalSports

Post Top Ad

انت الزائر رقم

الأحد، 12 مارس 2017

تعرض فاران اللاعب الدولي الفرنسي إلى إصابة، أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا على ملعب ميستايا في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 بالدوري الإسباني لكرة القدم والذي انتهى بهزيمة الملكي بنتيجة 1-2.

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث تلقى فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للفريق الملكي نبأ ساراً بشأن إصابة نجم دفاع الفريق "رافائيل فاران"، الذي كان قد تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية.
وتعرض فاران اللاعب الدولي الفرنسي إلى إصابة، أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا على ملعب ميستايا في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 بالدوري الإسباني لكرة القدم والذي انتهى بهزيمة الملكي بنتيجة 1-2.
6cc534fd27.jpg
وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن فاران قد بدء بالأمس الجري على أرضية الملعب في تدريبات ريال مدريد ، الأمر الذي يبشر باقتراب عودته مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة القادمة.  
وغاب فاران بسبب هذه الإصابة عن مواجهة نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بتفوق الريال بثلاثية مقابل هدف، ومواجهتي فياريال ولاس بالماس في الدوري الإسباني الليغا.
ولم تتضح الصورة بعد بشأن جاهزيته وانضمامه إلى قائمة منتخب الديوك الفرنسية، خلال التوقف الدولي القادم، حيث لم يُعلن المدرب الفرنسي "ديديه ديشامب" قائمته الذي سيخوض بها المباريات الودية القادمة. 
946bb38946.jpg
ويخوض الفريق الملكي مواجهة صعبة غداً الأحد أمام فريق ريال بيتيس، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 27 من مُسابقة الدوري الإسباني. 
ويحتل ريال مدريد وصافة الليغا الاسبانية برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر كما لعب فريق زيدان لقاء أقل.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق