<> <> <> <> نتيجة مباراة الزمالك اليوم الشوط الثاني - HeikalSports

Post Top Ad

انت الزائر رقم

الأحد، 12 مارس 2017

نتيجة مباراة الزمالك اليوم الشوط الثاني

نادي الزمالك
الدوري: الدوري المصري المركز: 3
دوري أبطال أفريقيا دور الـ 32اللعبة 1
اليوم, 6:00 م
ملعب الإنتاج الحربي
الزمالك
4 - 1
النهاية
إينوغو رينجرز












نتيجة مباراة الزمالك اليوم الشوط الثاني

يحاول فريق رينجرز الرد على أهداف الزمالك، ولكنه لا يستطيع بسبب تصدي الشناوي لتلك الكرات، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك اليوم 4-0 لصالح نادي الزمالك.
في الدقيقة 53 من أحداث المباراة، أحرز اللاعب مصطفى فتحي الهدف الرابع لنادي الزمالك عن طريق ضربة جزاء، وأصبحت نتيجة مباراة الزمالك الآن 4-0 لصالح الزمالك.
محاولات عديدة من نادي الزمالك لإحراز الهدف الرابع في مرمى الخصم، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك الآن 3-0 لصالح نادي الزمالك.
بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك، ومن الملحوظ النشاط من لاعبين الزمالك لمزيد من الأهداف أمام مرمى الخصم، وجاء الشوط الأول لنرى فريق دم جديد في فريق الزمالك.
يستعد اللاعبين لخوض الشوط الثاني من مباراة الزمالك اليوم، كما أن لاعبين الزمالك لديهم النية في إحراز الهدف الرابع حتى يحصل على الراحة التامة عندما يلعب المباراة القادمة، ومازالت النتيجة 3-0 لصالح نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم الشوط الأول

انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك اليوم، كما أعلن الحكم عن دقيقتين كوقت بدل ضائع، ومن الجدير ذكره أن نتيجة مباراة الزمالك الآن لصالح نادي النادي بثلاثة أهداف دون رد من الخصم.
في الدقيقة 33 أحرز الزمالك الهدف الثالث عن طريق اللاعب أيمن حفني، ونتيجة مباراة الزمالك اليوم 3-0 لصالح الزمالك.
أحرز الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب حسام باولو.
مرور 25 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك اليوم، ومازالت النتيجة بتقدم نادي الزمالك على رينجرز بهدف واحد نظيف مقابل لا شئ.
يحاول لاعبين نادي رينحرز رد هدف الزمالك دون جدوى وسط ضغط كبير من الزمالك لإحراز الهدف الثاني، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك الآن 1-0 للزمالك.
أحرز ستانلي الهدف الأول لنادي الزمالك في شباك مرمى الخصم، وأصبحت نتيجة مباراة الزمالك اليوم 1-0 لصالح نادي الزمالك.
مر 7 دقائق من أحداث مباراة الزمالك، ومازالنت نتيجة مباراة الزمالك الآن تعادل سلبي للفريقين 0-0.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الأفريقية مع الفريق النيجيري

  • ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بفتح شاشاتها أمام موعد مباراة الزمالك الأولى في دوري أبطال أفريقيا 2017 مع إينوجو رينجرز النيجيري في دور 32 وذلك على الهواء مباشرةً عبر برنامج استديو التحليلي، سيقوم ضيوف البرنامج بإلقاء نظرة تفصيلية على خطط لعب الفريقين وجميع نقاط القوة والضعف للفريقين.
  • كما ستُنقل المباراة على تردد قناة أون سبورت وذلك من خلال استديو التحليلي بقيادة الكابتن مدحت شلبي، حيث تقرر فتح أبواب الاستديو التحليلي قبل موعد المباراة بساعتين، كما ستقوم نفس القناة بإذاعة مباراة العودة في دور 32.

تشكيل نادي الزمالك اليوم

  • حراسة المرمى: الشناوي
  • الدفاع: أسامة إبراهيم، إسلام جمال، علي جبر، أحمد أبو الفتوح
  • الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، مصطفى فتحي، أيمن حفني
  • الهجوم: ستانلي، باسم مرسي

نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري اليوم

توقع خبراء الكرة في مصر أن يفوز الزمالك بفارق هدفين، وهناك من تحدث عن إحتمالية إحراز هدف وحيد أو الخروج من المباراة متعادلًا وخاصةً بعد مشاكل نادي الزمالك مع الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الإنسحاب من الدوري العام المصري، لذا يرى كثير من خبراء الكرة، إن هذا العامل قد يؤثر في نتيجة مباراة الزمالك اليوم، والآن جاء الدور على زوارنا بتوقع نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري، 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق