تبقى بقيادة مدربه لويس انريكي في مطاردة فضيات الكبرى بعد القيام بما فيه الكفاية على أرضها أن يشقوا طريقهم الى دور الاربعة من بطولة كوبا ديل ري
أصحاب انتقلت برشلونة في بطولة كوبا ديل ري نصف النهائي مع النصر الكلي 6-2 على ريال سوسيداد بعد مباراة الإياب في ملعب كامب نو الناري.
الرائدة في ربع النهائي 1-0 بعد الأولى بفضل الساق الاسبوع الماضي لعقوبة نيمار، برشلونة الانتهاء من العمل مع فوز مسلية 5-2 يوم الخميس.
بعد أن سجل ضد إيبار آخر مرة خارج، وطرح دينيس سواريز لهم في المقدمة في الشوط الاول.
الضعف ليونيل ميسي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الشوط الثاني إلى الانتقال إلى 29 هدفا هذا الموسم، في حين وصلت لويس سواريز (20) لحملته الانتخابية بعد Juanmi ضربت للضيوف.
ويليان خوسيه رأسية في الثانية لريال مدريد في الليل، ولكن أردا توران ودينيس سواريز قتل الثاني خارج أي أمل خافت من عودة في مسابقة المشاكس الذي شهد نيمار، لويس سواريز وكارلوس فيلا كل ضيق تجنب البطاقات الحمراء.
برشلونة، تسعى للحصول على ثالث تاج كأس التوالي، والانضمام الآن الافيس، أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في السنوات الأربع الماضية، مع خروج ريال مدريد من المنافسة دفعة قوية لآمالهم.
دينيس سواريز برشلونة ريال سوسيداد كوبا ديل ري 26012017
الرجال أوزيبيو ساكريستان هم وراء ست نقاط فقط برشلونة في LaLiga، ولكن الانتظار من أجل أول كوب المظهر النهائي منذ عام 1988 تطول.
ضرب برشلونة الأول في الدقيقة ال17 بعد أراد قائد ريال مدريد تشابي برييتو خطأ عندما تم طردهم عليه من قبل سامويل أومتيتي، إلا أنه لم يعط شيئا.
أن يسمح المضيفين لإطلاق الخطوة التي تنطوي على نيمار وميسي والمبرمة مع نفض الغبار لويس سواريز من اعلان دينيس سواريز - في واحدة من خمسة تغييرات من لويس انريكي - لإنتاج الانتهاء من الهدوء في الزاوية البعيدة.
حاول ريال للرد مع راؤول نافاس متجهة الزاوية فيلا في نطاق واسع، في حين قتل ويليان خوسيه مع أكثر من محاولة البهلوانية.
أنتج لويس سواريز لإنجاز مؤثرة لبرشلونة في الطرف الآخر، ولكن ضلوا الطريق فقط التسلل من سامية ميسي يمر كما بقيت ميزة برشلونة في واحدة.
والتهبت مشاعر فقط قبل نهاية الشوط الأول عندما ذهب فيلا ونيمار وجها لوجه بعد المكسيك الدولية وعرقلة خصمه.
دينيس سواريز لويس سواريز برشلونة ريال سوسيداد كوبا ديل ري 26012017
سواء كانت ربما محظوظا لعدم تعرضه على بطاقة حمراء، مع نيمار يتحرك رأسه إلى فيلا، الذين ردوا بإطلاق يد على وجهه.
واستمرت علاقة سيئة المزاج في الشوط الثاني مع لويس سواريز حجز إلا بعد ادعى يوري كان قد تم مكوع في المعدة.
وكان تسلسل درامي التي أدت إلى برشلونة السيطرة الكاملة على التعادل في الدقيقة 55.
أولا، يجب أن ريال مدريد قد تعادل في ليلة مع تحرك مرور الرائع الذي أدى إلى خوردي ألبا مما يشكل تحديا لإنقاذ هدف وياسبر سيلسن حفظ بطريقة أو بأخرى من ويليان خوسيه في المتابعة.
عوقب الزوار عندما تسابق نيمار الفور في بداية الشوط الثاني وأخذ انيجو مارتينيز يديه وقدميه من الخلف في منطقة الجزاء.
ثم وجدت ميسي الزاوية السفلى من بقعة، على الرغم من الحارس جيرونيمو Rulli التخمين الطريق الصحيح.
أردا توران برشلونة ريال سوسيداد كوبا ديل ري 26012017
فعل حقيقي العثور على صافي سبع دقائق في وقت لاحق، بديلا Juanmi رفع الانتهاء ذكية على Cillessen بعد السباق إلى throughball مارتينيز.
ولكن برشلونة رد بعد 78 ثانية في مسابقة مثيرة، لويس سواريز انزلاق الانتهاء من تحت Rulli بعد أن أرسلت واضحة من قبل ميسي.
رمى ريال مدريد إلى التخلي عن الحذر وحصلت على ثاني القابه عندما عبرت أرتيز Elustondo من الجهة اليمنى ليليان خوسيه توقيت شوطه تماما لضربة قوية على الرأس الماضي Cillessen.
ولكن فريق لويس انريكي استقر أخيرا هذه المسألة مع هدفين في غضون عدة دقائق.
في الدقيقة 10 للعب، واستغلالها أردا توران كرة عرضية من زميله البديل اللاعب Aleix فيدال في فترة ما بعد الظهر وضرب دينيس سواريز في خط الهجوم القادم برشلونة، وجمع تمريرة ميسي قبل التقريب Rulli لتأمين تقدمهم إلى الدور نصف النهائي.